طارق حنيش الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة مراكش اسفي يدعو مناضلي اليام بالحوز إلى إلى التلاحم واليقظة والحضور الدائم بالساحة الوطنية

أشاد الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة مراكش اسفي الدكتور طارق حنيش، بالجهود التي قام وما فتئ يقوم بها أحمد التويزي بإقليم الحوز الذي يزخر بتاريخ عريق وبرجالات كبار أبلوا البلاء الحسن عبر الزمن وأسهموا كل من موقعه ومرحلته في تدبير وتنمية هذا الإقليم، سواء على رأس مجلس جماعة أيت أورير أو ترافعا بالبرلمان.

وأكد الأمين الجهوي في كلمة ألقاها أمام الجموع الحاضرة بالمؤتمر الإقليمي للحزب بالحوز، المنعقد يوم السبت 28 يناير 2023، بمدينة أيت أورير، أن محطة الحوز اليوم تأتي لتنضاف إلى باقي المحطات التنظيمية الإقليمية “بجهتنا العزيزة ولم يتبق سوى إقليمين فقط ويُستكمل الأمر”.

وعبر عن إشادته الكبيرة بالدينامية التنظيمية المستمرة والرامية إلى إعداد بناء تنظيمي قوي قادر على تأثيث المشهد السياسي تأثيثا إيجابيا يسهم في تأطير المواطنات والمواطنين ومؤهلا للإسهام في النقاش العمومي والدفاع عن مصالح الوطن والمواطنين وفق رؤية جلالة الملك نصره.

وتوقف الدكتور حنيش عند الظرفية الوطنية الدقيقة التي ينعقد خلالها هذا المؤتمر الإقليمي، داعيا جميع الحاضرات والحاضرين إلى التلاحم واليقظة والحضور الدائم بالساحة الوطنية، مشجبا في هذا السياق التصرف الحاقد واللامسؤول من طرف برلمان الاتحاد الأوروبي، وداعيا إلى علاقات شراكات مبنية على الاحترام والتقدير المتبادلين.

وفي ذات المناسبة، توقف الأمين الجهوي عند بالقيمة التي تحظى بها المرأة القروية الحوزية في ركب التنمية إلى جانب فئة الشباب مؤكدا على إيلاء الحزب لأهمية قصوى لهذين الملفين المهمين.

وأشار الأمين الجهوي إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة ينتظره عمل كبير بعد هذه المحطات التنظيمية ليجدد العهد بأنشطة تثقيفية، تأطيرية وإشعاعية تجعله دائم القرب من المواطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى