rwp.ru viaeptv.com

حزب الأصالة والمعاصرة بمراكش يغير جلده … الدكتور طارق حنيش رهان استرجاع مقاطعة المنارة إلى جانب مقعد برلماني

أصبح من الواضح أن  الدكتور طارق حنيش اخصائي جراحة المسالك البولية, ورئيس هيئة الاطباء بجهة مراكش وأحد الفعاليات الشابة داخل حزب الأصالة والمعاصرة يشكل رهانا حقيقيا لحزب التراكتور خلال الاستحقاقات القادمة فبالإضافة إلى رهان الظفر بمقعد برلماني يراهن الحزب على الدكتور حنيش لاسترجاع مقاطعة المنارة التي شكلت خلال ولاية فاطمة الزهراء المنصوري العمدة السابق للمدينة إحدى قلاع حزب ” البام” بالمدينة الحمراء والتي بفقدانها فقد حزب التراكتور امتداده بالمدينة الحمراء .
المصادر قالت ل “صباح مراكش” إن قيادة حزب التراكتور بمدينة مراكش ترى في مقاطعة المنارة منطلق اشتغالها وأحد مفاتيح مستقبل الحزب بالمدينة، وهو ما ترجم من خلال الرهان على الدكتور طارق حنيش لاستعادتها من يد حزب العدالة والتنمية الذي تعتبر خزان اصواته الانتخابية .
البام إدن اختار الدكتور طارق حنيش لاسترجع مقاطعة المنارة إلى جانب تحقيق مقعد برلماني مستغلا مايحظى به حنيش من تقدير واحترام من طرف الساكنة وكدا انخراطعه بشكل بارز في العمل الجمعوي .
طارق حنيش كان قد أكد في وقت سابق أن مدينة مراكش بصفة خاصة والمغرب بصفة عامة، اعطى الكثير لابنائه,، وباعتباره احد ابناء هذا الوطن فقد حان الوقت لرد ولو قسط بسيط من جميل هذا الوطن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى