سعيد آيت المحجوب يقود جولات البام بمقاطعة كليز للتعريف بالبرنامج الانتخابي للحزب محليا ووطنيا

يواصل سعيد آيت الحجوب وصيف لائحة حزب الاصالة والمعاصرة بالدائرة الانتخابية كليز برسم الانتخابات الجماعية و مناضلات ومناضلي  الحزب جولاتهم للتعريف بالبرنامج الانتخابي للحزب المحلي والوطني.

وتجاوب ساكنة كل من الكدية، أكيوض، بولغرايب، حي النور، مبروكة، بشكل إيجابي مع الحملة الانتخابية التي نظمها شابات وشباب البام، وعبرت عن اعتزازها ببرنامج الحزب ومساندتها لمرشحيه.

ويلتزم حزب الأصالة والمعاصرة في برنامجه المحلي بوضع استراتيجية يكون هدفها مواجهة المخاطر المرتبطة بالنموذج الاقتصادي الأحادي السائد اليوم في مدينة مراكش، مع العمل على جذب استثمارات في قطاعات اقتصادية أخرى مثل الاقتصاد الأخضر، التكنولوجيات الجديدة.

كما يتعهد البام بتعبئة جميع الشركاء السياحيين المحليين المعنيين حتى نتمكن من تحسين وتجويد العلامة التجارية لمراكش، مع إعادة تنشيط السياحة حتى يتمكن جميع المواطنات والمواطنين المرتبطين بهذا القطاع من العودة إلى نشاطهم الطبيعي، بالإضافة إلى رفع مستوى جودة الخدمات بشكل عاجل في المدينة، من خلال ضمان النظافة وتوفير المساحات الخضراء ووسائل النقل العمومي، حتى تستعيد مراكش إشعاعها الذي تشتهر به وطنياً ودولياً.

كما يتطلع مرشحو حزب الجرار إلى وضع وتنفيذ سياسة للقرب فيما يتعلق بالبنيات التحتية الثقافية والرياضية، حتى يتمكن الشباب من الانفتاح وتحقيق الازدهار لمدينتهم مراكش، ووضع وتنفيذ نظام للحكامة الجيدة للتجهيزات والوسائل، بطريقة تسمح باستفادة أكبر عدد من الخدمات المقدمة وفي أحسن الظروف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى