حديث عن تعزيز إسلام زهيد لتشكيلة المكتب المسير المنتظرة لفريق الكوكب المراكشي

قالت مصادر مطلعة ل “صباح مراكش” أن إسلام زهيد نائب الرئيس المدير العام لمجموعة منارة قابضة المتخصصة في الأنشطة الصناعية بمجموعة من الجهات بالمملكة يستعد لتعزيز صفوف المكتب المسير الجديد لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم الذي حقق الصعود للمجموعة الوطنية الثانية من خلال الجمع العام الذي سيعقده الفريق قريبا.

إلى ذلك أعلن إسلام زهيد عن رغبته الكبيرة في تقديم الإضافة لفريق الكوكب المراكشي عبر المساهمة في التسيير وإيجاد الدعم المالي للفريق حتى يعود للقسم الاحترافي الأول والمشاركات الإفريقية وهذا هو مكانه الطبيعي حسب إسلام .

تجدر الإشارة إلى أن إسلام زهيد هو نائب الرئيس المدير العام لمجموعة منارة قابضة متخصصة في ثلاثة مجالات من الأنشطة الصناعية – ويتعلق الأمر بإنتاج الوحدات الجاهزة من الإسمنت المسلح والأرضيات الجاهزة والإسمنت المسلح الجاهز، تُشغل حاليا أزيد من 3300 عامل وتشارك بنشاط في التنمية الاقتصادية للجهات التي تتدخل بها،كما أن مجموعة منارة قابضة لها تجربة في تنظيم سباق السيارات الدولي الذي تحتضنه حلبة مولاي الحسن بمراكش .

ومعلوم أن فريق الكوكب المراكشي حقق الصعود للقسم الاحترافي الثاني عن طريق لجنة مؤقتة قادها إدريس حنيفة، وبدعم مباشر من طرف مجموعة من رجال المال والأعمال بالمدينة الحمراء وتحت إشراف والي مراكش، عمدة مراكش، رئيس مجلس جهة مراكش،رئيس مجلس غرفة التجارة والصناعة والخدمات، رئيس بلدية المشور القصبة .

كما شملت اللجنة دعما قويا من طرف محمد القباج رجل الأعمال المعروف وفؤاد الوارزازي ومحمد ظهير وأسماء عديدة كانت وراء عودة الكوكب المراكشي للقسم الاحترافي .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى