الحكومة توقع شراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و”لارام” لإطلاق برنامج استثنائي لنقل المشجعين إلى مونديال قطر

أطلقت كل من وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والخطوط الملكية المغربية، أمس الخميس 29 شتنبر الجاري، برنامجا للرحلات ما بين مدينتي الدار البيضاء والدوحة، لتسهيل تنقل المشجعين المغاربة لمساندة المنتخب الوطني خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

إثر ذلك، وقع، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى؛ اتفاقية شراكة مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعبد الحميد حدو، الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية للطيران “لارام”، للسماح للمشجعين المغاربة بالتنقل إلى “مونديال قطر”، بتسهيلات متنوعة.

وذكر بلاغ مشترك؛ أن الخطوط الملكية المغربية ستعمل على تنظيم رحلات خلال  الدور الأول من منافسات كأس العالم ما بين 20 نونبر و4 دجنبر المقبلين، لتمكين المشجعين من مرافقة أسود الأطلس إلى قطر.

بالإضافة إلى رحلاتها اليومية والمباشرة بين مدينتي الدار البيضاء والدوحة، ستبرمج الخطوط الملكية المغربية، خلال هذه الفترة، عدة رحلات مباشرة إضافية بسعة إجمالية تبلغ 3000 مقعدًا بسعر ثابت مدعوم يبلغ 5000 درهما شامل جميع الرسوم (ذهابًا وإيابًا) في الدرجة الاقتصادية.

إلى ذلك، سيطرح هذا العرض الموجه خصوصا للمشجعين الذين يتوفرون على تذاكر المباريات، للبيع في الوكالات التجارية التابعة للخطوط الملكية المغربية خلال الأيام القليلة المقبلة.

للإشارة، ستتم هذه الرحلات عبر طائرة ” Dreamliner” من نوع بوينغ 787-8 وبوينغ 787-9 ، بطاقة استعابية تصل إلى 274 و302 مقعدا على التوالي، ويوفران أحسن شروط الراحة والسلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى