بيان توضيحي من الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة مراكش حول انتحال صفة كاتبها الجهوي

علمنا في الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة مراكش، أن شخصا إتصل هاتفيا بالسيد مدير م م ابن بطوطة بالاوداية، مديرية مراكش، بصفته كاتبا جهويا للجمعية المغربية لحقوق الإنسان  AMDH.
والجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة مراكش، وهي تستهجن هذا السلوك الغريب عن قواعد عمل الجمعية، واذ تتبرأ من هذا الاتصال،وتعلن للرأي العام ان هذا الشخص لا يمث لهياكل الجمعية بأية صلة، كما تعبر عن إستنكارها لهذا الفعل الذي يحاول التطاول على الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، وتؤكد ان الجهة المخول لها مباشرة الإجراءات وكل الإتصالات او المراسلات، وإصدار البلاغات وكل ما يتعلق بعمل الجمعية هي هياكلها المنتخبة الوطنية والجهوية والمحلية. 
كما لا يفوت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة مراكش، أن تشدد على مواجهتها لكل أساليب الإبتزاز أو المساومات أو الإستغلال الإنتهازي للعمل الحقوقي الأصيل، المبني على الشفافية والنزاهة والموضوعية والقيم الحقوقية الكونية، وترفض أي توظيف للعمل المدني لغير أهدافه. كما أنها غير مسؤولة عن أي إنتحال للصفة بإسمها، وفي نفس الوقت تحيي السيد المدير على يقضته وتواصله مع مكتب فرع المنارة للجمعية لكشف هذا السلوك المشين، وتحتفظ لنفسها باللجوء لكل المساطر القانونية لمواجهة هذا الفعل المدان.
عن المكتب
 بتاريخ  16 أبريل 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى