بعد اتصال هاتفي لرضوان حنيش رئيس الكوكب المراكشي برئيس رجاء الداخلة لكرة القدم النسوية هذه تفاصيل رسالة فريق الرجاء

نشر فريق رجاء الداخلة رسالة هذه تفاصيلها :
” بعد الأحداث اللا رياضية التي وقعت بعد نهاية مقابلة الكوكب المراكشي وضيفه فريق رجاء الداخلة والتي آلت نتيجتها لفريقنا بهدف نظيف هاهو اليوم المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي ينصف فريقنا ويبرئه من جميع التهم التي ألصقها به بعض الطفيليين على الميدان الرياضي وبعض الأقلام المأجورة للنيل من صمعة النادي.
كما نثمن هذه البادرة الطيبة التي قام بها المكتب المديري للكوكب المراكشي اتجاه فريقنا وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على عراقة وتاريخ وصمعة الكوكب المراكشي لأنه يعتبر فريق مرجعي له وزنه على الساحة الوطنية.
وكذلك يتقدم السيد سيدي محمد أهل الكوري رئيس فريق رجاء الداخلة لكرة القدم النسوية بتقديم تحية إجلال وإكبار وتقدير للسيد رئيس المكتب المديري للكوكب المراكشي ولجميع مكوناته على مهاتفته شخصيا عبر اتصال هاتفي مساء يوم الثلاثاء الماضي 01/06/2021 وتقديم اعتذار رسمي لما حدث يوم السبت الماضي من أحداث لا رياضية.
كل هذا جعل فريق رجاء الداخلة لكرة القدم النسوية يقبل الإعتذار جملة وتفصيلا لأنه نابع من فريق عريق وله تاريخ حافل ، مرة ثانية نعتز ونفتخر بهذا الإعتذار ونتمنى أن تسود الروح الرياضية العالية مستقبلا بين الفريقين ولما لا خلق أواصر التعاون والتآزر والإستفادة من خبرات الكوكب المراكشي مستقبلا .”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى