التحضير للاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي المقرر عقدها بمراكش

في إطار التحضير للاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي المقرر عقدها خلال شهر أكتوبر من سنة 2023 بمراكش استقبل كريم قسي لحلو، والي جهة مراكش آسفي، يوم الأربعاء 14 يونيو الجاري بمقر الولاية، الكاتب العام لصندوق النقد الدولي السيد سيدا أوكادا والكاتبة العامة للبنك الدولي السيدة ميرسي تيمبو اللذان كانا مرفوقين بكبار مساعديهما والسيد محمد الخرمودي مدير الشؤون الإدارية والعامة بوزارة الاقتصاد والمالية. وقد عبر الكاتبان العامان بهذه المناسبة عن سعادتهما بالتواجد بمدينة مراكش، التي ستركز عليها أنظار العالم خلال هذا المؤتمر نظرا لأهمية الشخصيات والهيآت التي ستحضره بالإضافة إلى القرارات التي سيتم اتخاذها خلاله. كما أشارا إلى تقتهما في نجاح هذا الحدث العالمي بالنظر إلى ما تمت مراكمته من تجارب ناجحة على مستوى تنظيم الأحداث والتظاهرات بمدينة مراكش. وشكرا السلطات المغربية والسلطات المحلية على دعمهما ومواكبتهما من أجل إنجاح هذه التظاهرة.
من جهته رحب السيد الوالي بالكاتبين العامين وبالوفد المرافق لهما، وذكر بأهمية هذا المؤتمر الذي يعتبر أهم حدث تعرفه مدينة مراكش خلال سنة 2023. واستعرض الجهود المبذولة من طرف لجنة القيادة على المستوى المحلي والتعبئة الشاملة من طرف جميع المتدخلين من سلطات محلية ومصالح خارجية وهيآت منتخبة.
وقد حضر هذا الاستقبال السيد الكاتب العام للولاية والسيد الكاتب العام رئيس قسم الشؤون الداخلية والسادة رؤساء الأقسام المعنية بالولاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى