استدعاء الزلزولي للمنتخب الوطني وهذا ماقالته صحيفة “سبورت” الإسبانية

تفاعلت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الخميس، مع استدعاء الواعد المغربي عبد الصمد الزلزولي من طرف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، للمشاركة رفقة المنتخب الوطني المغربي الأول، في نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقبلة التي ستحتضنها الكاميرون.

وتطرقت صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى استدعاء الزلزولي للمرة الأولى مع المنتخب الوطني الأول، مؤكدة أن اللاعب سيغيب عن فريقه برشلونة في وقت حساس، الأمر الذي سيفرض على تشافي هيرنانديز البحث عن حلٍ للأزمة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “استدعاء الزلزولي وغياب أنسو فاتي وديباي للإصابة سيربك حسابات المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، ما سيجعل الضغط أكثر على الثنائي ديمبيلي ولوك دي يونغ، إضافة لذلك فإن مشكل الإصابات، قد أرغم تشافي على منح الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب هذا الموسم، أبرزهم إلياس أخوماش وعبد الصمد الزلزولي.

يبلغ الزلزولي من العمر 19 عاما، ولد وترعرع في مدينة بني ملال المغربية، قبل أن يهاجر رفقة أسرته إلى إسبانيا، ليكمل تعليمه ويصقل موهبته هناك.

وهو لاعب دولي في صفوف المنتخب المغربي لأقل من 20 عاما، وانضم لبرشلونة في أغسطس الماضي قادما من  إيركوليس الإسباني، مقابل مليوني يورو، ووقع عقدا مع الفريق الكتالوني يمتد لثلاثة أعوام، مع خيار التمديد لموسمين إضافيين.

ويتضمن عقد الزلزولي مع برشلونة شرطا جزائيا ضخما، قيمته 200 مليون يورو.

تجدر الإشارة إلى أن المهاجم الحالي لنادي إشبيلية، منير الحدادي، كان أول لاعب مغربي يرتدي قميص الفريق الأول لبرشلونة، لكنه من مواليد إسبانيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى