محمد الإدريسي على رأس الأمانة المحلية لحزب الپام بالمدينة-مراكش

نهجا لسياسة استقطاب تروم جذب كفاءات محلية ذات مصداقية ومشروعية لدى الساكنة وكافة الفاعلين المدنيين والسياسيين وباقي مكونات نخبة المدينة، عمل حزب الأصالة والمعاصرة برئاسة الأستاذة فاطمة الزهراء المنصوري بمراكش على أن يكون د. محمد الإدريسي إحدى دعائم الحزب وركائزه بمدينة مراكش لتميزه بالاستماع الفعال وحسن الإنصات لنبض الساكنة وقوة التواصل.

السيد محمد الإدريسي ابن المدينة العتيقة سليل عائلة مراكشية شريفة أتم دراساته العليا في الصيدلة بمدينة خاركيڤ بأوكرانيا .

محمد الإدريسي هو دكتور صيدلاني ، راكم إلى جانب ذلك تجربة جمعوية مهمة طيلة مساره الجمعوي حيث كان دائما سباقا لمبادرات إنسانية هامة في إطار الهلال الأحمر المغربي، كما ساهم خلال انتمائه لعديد من الإطارات الجمعوية والمدنية بأعمال وأنشطة نوعية جادة ترافع من خلالها على هموم الساكنة ومصلحة مدينة مراكش، جعلت منه أحد الأوجه الجمعوية المتميزة في المسار الجمعوي للمدينة الحمراء.

وفي المسار السياسي راكم السيد محمد الإدريسي تجربة وخبرة سياسة ميزته بعلاقاته المتميزة مع كل الفرقاء السياسيين وأكدت احترام الجميع له.

السيد محمد الإدريسي عضو مناضل داخل الأصالة والمعاصرة وهو عضو بالمجلس الوطني ينال احترام جميع المناضلين والمناضلات بالمدينة الحمراء.

في الفترة ما بين 2015-2021 انتخب السيد محمد الإدريسي مستشارا جماعيا للأصالة والمعاصرة عن مقاطعة المدينة وقد كان منتخبا نشيطا في مداخلاته، أسئلته وتتبعه للشؤون المحلية للمدينة، متبنيا في ذلك نهج معارضة بانية وإيجابية حافظ من خلالها على علاقات مهمة مع كل الفرقاء السياسيين أغلبية ، معارضة، إعلاميين موظفين جماعيين ورجال سلطة.

سنة 2021 كانت سنة تتويج وتكليف مهم في مسار السيد الإدريسي حيث تم انتخابه لكفائته وتميزه نائبا أولا للسيدة العمدة فاطمة الزهراء المنصوري ، حيث يعقد الشارع المراكشي آمالا كبيرا على تحركات ومبادرات هذا الإطار السياسي المتميز.

وفي الجانب التنظيمي والمؤسساتي لحزب الأصالة والمعاصرة بمراكش وضع حزب الأصالة والمعاصرة في شخص الدكتور الإدريسي ثقته أمينا محليا في مارس 2023 ليضع فيه ثقته مسؤولا عن الحزب بالأمانة المحلية المدينة -مراكش.

بهذا الصدد تمكن السيد الأمين المحلي الدكتور الإدريسي من وضع تصور جد متميز لقيادة متمكنة من الإبداع في التأطير وتطوير عمل الحزب بالمدينة مع العمل على حسن التواصل مع كافة المناضلات والمناضلين وعموم الساكنة من أجل عمل حزبي متجدد ومقنع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى