الدكتور طارق حنيش يترأس أشغال دورة ماي العادية لمجموعة الجماعات الترابية “مراكش أسفي

ترأس الدكتور طارق حنيش، دورة ماي العادية لمجموعة الجماعات الترابية “مراكش أسفي للتوزيع”، والتي انعقدت أمس الثلاثاء بمقر ولاية الجهة، وذلك من اجل تشكيل اللجن الدائمة واتمام هياكل المجموعة.

هذا وتضمن جدول أعمال دورة ماي لمجموعة الجماعات الترابية “مراكش أسفي للتوزيع” ثلاث نقط أولها إطلاع مجلس مجموعة الجماعات الترابية “مراكش أسفي للتوزيع” على التقرير الاخباري لرئيس المجلس في شأن الاعمال التي تم القيام بها في إطار الصلاحيات المخولة اليه، في حين خصصت النقطة الثانية لتشكيل اللجان الدائمة للمجلس (اللجنة المكلفة بالميزانية والشؤون المالية والبرمجة، اللجنة المكلفة بالمرافق العمومية والخدمات والتجهيزات والاستثمار، اللجنة المكلفة بالتعاون اللامركزي والشراكات والبيئة، اللجنة المكلفة بالتخطيط والدراسات والشؤون التقنية واللجنة المكلفة بالتواصل والتحسيس والرقمنة).

وخصصت النقطة الثالثة والأخيرة لانتخاب رؤساء ونواب اللجان الدائمة لمجلس مجموعة الجماعات الترابية “مراكش آسفي للتوزيع”.

هذا وتم انتخاب رشيد بوكطاية عن اقليم اسفي رئيسا للجنة المكلفة بالميزانية والشؤون المالية والبرمجة، فيما انتخب محمد البرشماني عن اقليم مراكش نائباً اولا.

وانتخب احمد هلال عن اقليم شيشاوة رئيسا للجنة المكلفة بالمرافق العمومية والخدمات والتجهيزات والاستثمار، وانتخب فؤاد حاجبي عن اقليم مراكش نائبا له.

كما عرفت اللجنة المكلفة بالتعاون اللامركزي والشركات والبيئة انتخاب الطيب عمارة عن اقليم السراية رئيساً وجميلة البركة عن اقليم اليوسفية نائبة، اماً اللجنة المكلفة للتخطيط والدراسات والشؤون التقنية فقد انتخب عبد المطلب الرجا عن اقليم الصويرة رئيسا لها، وأحمد المرسلي عن اقليم السراغنة نائبا له.

هذا وانتخب علال الجلايدي عن اقليم اليوسفية رئيسا للجنة المكلفة بالتواصل والتحسيس والرقمنة، ومنير اضرضور عن اقليم الصويرة نائبا له.

هذا وتجدر الاشارة الى ان انتخاب رؤساء اللجان ونوابهم تم بالإجماع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى