إيقاف شخص متلبس بحيازة مجموعة من قطع مخدر الشيرا معدة للبيع بأحد أحياء المدينة العتيقة عناصر الفرقة الجنائية الثانية بأمن مراكش

كشف مصدر مطلع ان مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش قد باشرت، الأربعاء، عملاً أمنياً اعتياديا نوعيا استهدف الأشخاص المتورطين والمبحوث عنهم على خلفية قضايا جرائم المخدرات.
وقد أسفر هذا العمل عن إيقاف شخص متلبس بحيازة مجموعة من قطع مخدر الشيرا معدة للبيع، بأحد أحياء المدينة العتيقة، من قبل عناصر الفرقة الجنائية الثانية.
التفتيش المسطري المنجز بمنزل الموقوف، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة أسفر عن حجز صفيحة إضافية من نفس المخدر و مجموعة من القطع المعدة للترويج بالإضافة إلى مبلغ مالي متحصل من بيع المخدرات.
وفي عملية مستقلة، تمكنت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بسيدي يوسف بن على من حجز حوالي 22 صفيحة من مخدر الشيرا بلغ وزنها حوالي 2 كلغ وإيقاف أحد المشتبه بهم في أفق الوصول لباقي شركائه المحتملين.
فيما تمكنت عناصر الفرقة الولائية لمحاربة المخدرات والمؤثرات العقلية من إيقاف شخص مبحوث عنه وطنيا من أجل ترويج المخدرات بأحد الدواوير المتاخمة لمدينة مراكش، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، إثر إيقاف شخص آخر متلبس بحيازة صفيحة من مخدر الشيرا معدة للبيع، أكد خلال أطوار البحث أنه تزود بها من الأول الذكر بغرض تقسيطها.
إجراءات التفتيش المسطرية تكللت بحجزة كمية إضافية من مخدر الشيرا وحوالي 8,5 كلغ من مسحوق مخدر الكيف.
الموقوفون تم الاحتفاظ بهم تحت تدابير الحراسة النظرية لضرورة البحث والتقديم أمام العدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى