بوعبيد الكراب عامل شيشاوة وتستمر استراتيجية الاهتمام بالعنصر البشري بالإقليم … قافلة لفائدة ساكنة المناطق الجبلية ” صور”

قام  بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة و الكاتب العام للعمالة،  ورؤساء المصالح الخارجية بالاقليم و رئيس جماعة إميندونيت و رئيس المجلس الاقليمي، وعدد من المنتخبين والجمعويين  بزيارة تفقدية لقافلة طبية منظمة من طرف المندوبية الاقليمية للصحة في إطار برنامج رعاية الذي يشمل عددا من المناطق الجبلية خاصة منها تلك المعنية بموجة البرد والصقيع،  والتي جرت بالمركز الصحي لجماعة امندونيت. هذا وقد ساهم  في هذه العملية طاقم طبي من اقليم الصويرة،  والتي تدخل في إطار تنفيذ   التعليمات الملكية السامية للحد من اثار موجة البرد، خصوصا بالمناطق الجبلية النائية. وقد شملت هذه القافلة الطبية التخصصات الطبية التالية : الطب العام ، طب العيون ، القلب والشرايين، وطب الاسنان والانف الحنجرة وطب الاطفال، وطب النساء والتوليد.

ومعلوم أنه مند تعيينه على رأس عمالة إقليم شيشاوة دشن العامل بوعبيد الكراب مرحلة جديدة واستراتيجية مبنية على الجانب الاجتماعي بمختلف أولوياته، إلى جانب التأكيد على الاهتمام ورعاية العنصر البشري وهو ما تجسد في مجموعة من المبادرات التي أقدمت عليها عمالة الإقليم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.