رياضة

وزارة الشباب والرياضة تحتفي بالمنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بعد هزمه للمنتخب المصري وتتويجه بلقب بطل إفريقيا

 أقامت وزارة الثقافة والشباب والرياضة  أمس الإثنين بالرباط، حفل استقبال على شرف المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، المتوج بلقب الدورة السادسة لبطولة إفريقيا، التي احتضنتها مدينة العيون، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب مصر بخمسة أهداف للاشىء.

وبهذا التتويج، يكون المنتخب الوطني قد حصد لقبه الثاني على التوالي، بعد ما تغلب على منتخب مصر أيضا في الدورة الماضية بجنوب إفريقيا بثلاثة أهداف لهدفين، وتأهل للمرة الثالثة إلى كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة التي ستقام بليتوانيا بداية من شهر شتنبر القادم.

وهنأ وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة ، حسن عبايبة في كلمة بالمناسبة، لاعبي المنتخب الوطني، ومختلف أفراد الطاقم التقني والإداري على هذا الإنجاز، منوها بالمجهودات الكبيرة التي بذلوها خلال هذه التظاهرة القارية، والتي مكنت من انتزاع الفريق الوطني اللقب القاري الغالي.

وأضاف أن الوزارة ستعمل على توفير سبل النجاح والدعم والظروف المواتية للاعبين، وكذا تهيئ الأجواء المناسبة لهم للعمل أكثر، والظهور بصورة جيدة في بطولة العالم المقبلة وتحقيق نتائج مشرفة .

كما عبر عن شكره لأعضاء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وأطرها الإدارية على مجهوداتهم المتواصلة والمثابرة وتفانيهم في العمل لبلوغ الأهداف المنشودة، والتي استطاعت بعملها المتميز أن ترفع راية المغرب عالية في عدة تظاهرات ، مؤكدا استعداد الوزارة لمواكبة كل الجامعات الوطنية في إنجاز مشاريعها الرياضية وخلق منتخب قوية

شارك هذا المقال عل :
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *