والي مراكش يفرج بمعية المدير الجهوي للشباب والرياضة عن منشآت رياضية ظلت مغلقة لثلاث سنوات و يعلن عن السرعة القصوى ” منشآت ظلت مغلقة “

يبدو أن كريم قسي لحلو والي ولاية جهة مراكش آسفي مر إلى السرعة القصوى بعدما تمكن من حل مجموعة من المشاكل العالقة بمراكش وأقاليم الجهة ، إذ في مبادرة صفقت لها ساكنة مدينة مراكش أشرف اليوم السبت 5 يناير  قسي لحلو والي ولاية جهة مراكش آسفي رفقة رضوان خيرات المدير الجهوي للشباب والرياضة بجهة مراكش آسفي و وفد رسمي  يتكون من رؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين على تدشين 3 منشئات رياضية كبرى انتهت منها الأشغال منذ مدة دون أن تفتح أبوابها في وجه شباب وشابات المدينة الحمراء من ممارسي الرياضة واستمر ذلك لثلاث سنوات . ويتعلق الأمر بالملعب الرياضي المعشوشب والفضاء السوسيورياضي بالحي الحسني بمقاطعة المنارة. إلى جانب تدشين المركب الرياضي المحاميد الذي يضم ملعبا معشوشبا لممارسة كرة القدم وآخر لممارسة رياضة الركبي. 
وارتباطا بنفس المناسبة قام والي المدينة رفقة الوفد المذكور بإعطاء الانطلاقة الرسمية للملعب الرياضي المعشوشب الذي يضم مرافق وفضاءات سوسيوتربوية بمقاطعة سيدي يوسف بن علي. ذات الكثافة السكانية العالية. 
وبحسب مصادر مقربة من ولاية مراكش فمبادرة الوالي قسي لحلو جاءت استجابة للرغبات الملحة لجمعيات المجتمع المدني منتخبي المدينة خلال اجتماعاتها مع المسؤول الأول بولاية الجهة من أجل العمل على افتتاح هذه المنشئات الرياضية الهامة في وجه ساكنة المدينة والتي ظلت مغلقة بدون أدنى مبرر مقبول .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.