مجتمع

والي مراكش ومدير الأكاديمية يزوران عددا من المؤسسات التعليمية بالأسلاك الثالث ابتدائي، ثانوي إعدادي وثانوي تأهيلي بالمجالين القروي والحضري

في إطار مواكبة وتتبع مختلف العمليات المتعلقة باستكمال الدخول المدرسي 2019/2020 بالمديرية الإقليمية لمراكش، قام السيد كريم قسي لحلو، والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش،بزيارات ميدانية لعدد من المؤسسات التعليمية بالأسلاك الثالث )ابتدائي، ثانوي إعدادي وثانوي تأهيلي(، بالمجالين القروي والحضري. وذلك من أجل الوقوف على سير العمليات المبرمجة خلال فترةالدخول المدرسي.
وفي هذا السياق قام السيد الوالي والوفد المرافق له رفقة السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربيةوالتكوين لجهة مراكش آسفي، يوم الجمعة 6 شتنبر 2019 ،بزيارة للثانوية الإعدادية آزلي بمقاطعةالمنارة، ولمدرسة غرناطة  الإبتدائية بمقاطعة جليز، بمراكش.وقد تم التعرف على البنية المادية والبشرية وكذا التجهيزات المتوفرة، إضافة إلى  الإطالع على وضعية التحاق التلميذات والتالميذ بهاتين المؤسستين، علما أن المدرسة  الإبتدائية غرناطة تعتبر من المؤسسات المحتضنة للتعليم الأولي، بالمديرية الإقليمية لمراكش. وستستمر هذه الزيارات لتشملمؤسسات تعليمية أخرى بالوسطين القروي والحضري.

شارك هذا المقال عل :
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *