” هاعلاش” انسحبت قبل إنطلاق تصوير حلقة برنامج” سمر رياضي” مع اللاعب السابق للكوكب المراكشي الطاهر لخلج

مباشرة بعدما أعلنت أنني انسحبت أمس الجمعة 9 نونبر قبل إنطلاق تصوير حلقة برنامج ” سمر رياضي” والتي استضافت باستوديوهات عين الشق بالدارالبيضاء الطاهر لخلج اللاعب السابق للكوكب المراكشي وتحدثت عن ” الدعوة الملغومة” وهو تعبير وصفته اتصالات هاتفية لمجموعة من الأصدقاء بكونه غامض شيئا ما ، ولكثرة التفسيرات والمكالمات ارتأيت توضيح وب ” الديريكت” لماذا انسحبت : 

انسحبت لكوني لا أرضى لنفسي ولفعاليات مراكش التهميش .

انسحبت لكون الطاهر لخلج الذي وجه لي دعوة المشاركة، وكما هو الشأن بالنسبة لباقي الضيوف وجدته باستوديو عين الشق ينتظر وصول مقدم البرنامج سعيد صدوق وهو مرعوب كأنه تلميذ ” باغي إدوز الشهادة ” .

انسحبت لكوني لا أرضى أن أعاين أكبر مسؤول على فريق الكوكب المراكشي يرضى لنفسه المشاركة في برنامج وهو ضيف ثانوي، ويوضع بالصف الخلفي، ويتناول ” الكلمة الشايطة” ارفع راسك أنت تشرف على أحد أعرق الأندية المغربية. واسأل نفسك لو حضر رئيس الرجاء أو الوداد  هل كان سيرضى بذلك المقعد الخلفي ؟  خارج “البلاطو” .

انسحبت لكوني عاينت مدرب كبير ومدير رياضي لنادي الكوكب المراكشي يوضع بالصف الخلفي وبجانيه ” الكومبارس” ويتناول بدوره ” الكلمة الشايطة” .

انسحبت لكوني عاينت دكتورين مراكشيين بل من مفخرة المدينة احدهما دكتور رياضي بمستوى عالي يوضعان بدورهما بالصف الخلفي،  ولا يدليان ولو بكلمة كأنهما ” ديكور” .

انسحبت لكوني عاينت لاعب سابق للكوكب المراكشي ودولي يعيش بالرباط لكنه يحمل مراكش في قلبه وأخلاقه العالية تتحدث عنه، يتنفس مراكش ويكفي أن تدكر اللاعب حجيب كيف يسمح الطاهر أن يوضع بالصف الخلفي تتعقبه الكاميرا ولا يكون في ” البلاطو الرئيسي” .

انسحبت لكوني عاينت نائب عمدة سابق يلقي نفس الوضع ، وهو الذي يسير اجتماعات ولقاءات والجموع العامة للنادي .

انسحبت لكوني عاينت منخرطين معروفين بنادي الكوكب المراكشي يوضعان بدورهما بالمقاعد الخلفية .

انسحبت بل تألمت لكوني عاينت الطاهر لخلج الذي استدعانا جميعا عاجز عن فرض رأيه كأن مروره في البرنامج ” دخول للجنة” لا يقدر على المناقشة ولا فرض الرأي،  وهو الذي ” ثقب لي أوذني” في مناسبات عديدة وهو يتحدث عن كرامة المراكشيين ولايرضى للتهميش .

انسحبت لكوني اكتشفت وبكل أسف أن الطاهر لخلج الذي استدعانا عاجز بل واقف يتفرج ” خارج التغطية ” .

انسحبت لكون الطاهر لخلج الذي استدعانا لم يكلف نفسه عناء تقديم ضيوفه .

انسحبت لكوني كنت أعتقد أن الطاهر لخلج إسوة بلاعبين ذوي الشخصية القوية هم من يفرضون شروطهم على معدي ومقدمي  البرامج خاصة أن الطاهر لا يتوقف عن اعتبار نفسه من نجوم كرة القدم وكنت أنتظر أنه سيفرض مبدأ التناوب في ” البلاطو” .

انسحبت لكوني عاينت رئيس سابق لفريق مغربي وهو عاشق لمراكش يوضع بدوره في نفس الوضع .

انسحبت لكون هذه ليست مراكش التي أتحدث عنها دوما في برامجي وليس هؤلاء فعالياتها الذي كنت انتظر خاصة من أكبر مسؤول بنادي الكوكب المراكشي أن يتخد موقفي .

انسحبت لكون مراكش وفعالياتها أكبر بكثير من السيناريو الذي فرضه الطاهر لخلج على فعالياتها.

انسحبت وسأظل انسحب من كل برنامج أو مجمع لايحترم فعاليات مراكش وكل من ” لايكبر” بناس مراكش وكفاءاتها .

الله غالب .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.