ندوة صحفية نظمت بسلا : فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: منتخبنا أسرة واحدة وموعدنا بالكامرون

نظمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عشية يوم أمس الإثنين 26 نونبر 2018 حفل عشاء على شرف ممثلي الصحافة الرياضية بنادي رويال نوتيك كلوب أبو رقراق بسلا بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع والناخب الوطني هيرفي رونار، وهي المرة الثانية التي سبق وأن قامت الجامعة بنفس المبادرة في السنة الماضية.

وجاء هذا اللقاء التواصلي لخلق مزيد من جسور التواصل بين الجامعة والناخب الوطني ووسائل الإعلام الوطنية وللتأكيد على أن للصحافة الرياضية دور كبير في الإرتقاء بأداء الجامعة من الناحية الإدارية والمنتخبات الوطنية، وكذلك إزالة الضبابية التي كانت سائدة بين الناخب الوطني من خلال خرجاته الإعلامية الأخيرة والتي خلقت نوعا من النقاش بين الزملاء، بل طرحت العديد من الأسئلة، وجاء هذا اللقاء ليذيب الجليد ويفتح صفحة جديدة مع وسائل الإعلام الوطنية، خاصة وأن العديد من الإستحقاقات تنتظر المنتخب الوطني وباقي الفئات العمرية للمنتخبات الوطنية.

وقال فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن عناصر المنتخب الوطني لكرة القدم والفريق التقني والاداري تعيش ضمن أسرة كروية واحدة.

وأضاف لقجعخلال ندوة صحافية، أن المنتخب بحاجة لدعم جميع المغاربة للعودة بنتيجة إيجابية من الكاميرون في يناير المقبل والذي لن يكون أقل من التتويج.

واعتبر لقجعأن عناصر المنتخب الوطني المغربي تعيش في جو أسري يساعدها على تقديم الأفضل.

واعتبر لقجع أن الانتقاد البناء للمنتخب مرحبٌ به، لكن عناصر المنتخب الوطني في حاجة للدعم المعنوي للذهاب بعيداً بالكاميرون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.