مجتمع

منظمة الطلبة التجمعيين بجامعة القاضي عياض بمراكش تنظم تكوينا للمترشحين لامتحان المحاماة

نظمت منظمة الطلبة التجمعيين-فرع القاضي عياض اليوم الأربعاء بمراكش، دورة تكوينية لفائدة الطلبة المقبلين على اجتياز امتحان الأهلية لمزوالة مهنة المحاماة.

وافتتح كمال لعفر رئيس منظمة الطلبة التجمعيين أشغال الدورة التكوينية، التي احتضنها المقر الجهوي للحزب بمدينة مراكش، وقال في كلمة له، إن المنظمة أخذت على عاتقها مسؤولية دعم الطالب في مساره التكويني، والوقوف بجانبه في مختلف القضايا الجامعية التي تهمه، فضلا عن تأطيره وتكوينه المستمر في مجالات إشتغاله.

من جهته، قال أسامة فاوزي رئيس المنظمة بجامعة القاضي عياض إن تأطير وتنظيم هذه المبادرات من قبل الذراع الطلابي للتجمع الوطني للأحرار، لقي استحساناً لدى الطلبة من جهة، ولدى الأساتذة المُكونيين من جهة أخرى، وهو ما يؤكد، حسبه، المكانة التي يحظى به الشباب، وقطاع التعليم داخل الحزب، والأهمية التي يوليها لهما، من أجل النهوض بأوضاعهما.

ولقيت الدورة التكوينية، التي تأتي في إطار الاستعداد لاجتياز امتحان الأهلية لمزوالة مهنة المحاماة، إقبالا كبيراً، وبلغ عدد المستفيدين 236 من مختلف الهياكل الطلابية، وأشرف عليها أساتذة متخصصون في مجال القانون المدني والقانون الزجر

شارك هذا المقال عل :
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *