مجتمع

مصالح المنطقة الأمنية المدينة جليز مراكش توقف شخصا متلبسا بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية على مستوى حي القصبة ومشتبه فيها بحي الملاح

تمكنت مصالح المنطقة الأمنية المدينة جليز، مساء يوم أمس، خلال العمل الأمني الاعتيادي التي تباشره داخل أحياء المدينة العتيقة، من إيقاف شخص متلبس بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية على مستوى حي القصبة.

المعني بالأمر عثر بحوزته على 16 قرصاً مهلوساً ومجموعة من قطع مخدر الشيرا معدة للبيع ومبلغ مالي متحصل من بيع المخدرات تم حجزها لفائدة البحث بالإضافة لهاتف نقال كان يستعمله المشتبه به في التواصل مع زبائنه.

 

بالموازاة مع ذلك، تم إيقاف سيدة، مبحوث عنها من أجل ترويج مسكر ماء الحياة على مستوى حي السلام (الملاح) متلبسة بحيازة وترويج مادة اللصاق (السيليسيون) حيث حجز بحوزتها 260 أنبوباً من المادة المذكورة كانت تعمل على ترويجها رفقة قاصر تم إيقافه كذلك بعين المكان.

 

هذا وقد تم وضع الموقوفَيْن الراشدين تحت تدابير الحراسة النظرية لحاجة البحث والتقديم فيما تم الاحتفاظ بالقاصر تحت المراقبة لحين عرضه أمام قاضي الأحداث، فيما يبقى البحث متواصلاً من أجل الوصول لشركاء آخرين محتملين في سياق نفس القضيتين.

 

شارك هذا المقال عل :
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *