مسلسل ” نوارة” يتصدر قائمة الأعمال الدرامية في القناة الأولى المخرجة جميلة برجي بنعيسى تعيد الإعتبار للدراما المغربية

كشفت آخر الأرقام المسجلة في نسب مشاهدة البرامج التلفزية المغربية أن مسلسل “نوارة” الذي يبث على القناة الأولى كل اثنين هو أكثر البرامج الفنية المغربية متابعة، على القناة الأولى، حيث يتصدر قائمة الأعمال الدرامية المغربية الأكثر مشاهدة.

وحصل مسلسل “نوارة” الذي كتبه أحمد بوعروة،جميلة البرجي ومحمد نجدي وإخراج جميلة برجي بنعيسى، على ما يقارب أربعة ملايين مشاهدة ، محققا 26 في المائة من حصة مشاهدة القناة الأولى، ما أعاد الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة إلى الواجهة بمسلسل درامي بامتياز، إستطاع أن يحقق نجاحا منقطع النظير.

وتمكن مسلسل ” نوارة ” من الوصول لوجدان وقلوب المغاربة لكونه يعالج قصة إجتماعية ويعرف في طياته أحداثا مشوقة للغاية، ويشارك فيه مجموعة ضخمة من الممثلين المغاربة، هو قصة أحمد بوعروة،جميلة بنعيسى البرجي ومحمد نجدي وإخراج جميلة برجي بنعيسى، هذه الأخيرة التي سبق وأن أبدعت في إخراج مسلسل “أولادي” و”القلب المجروح” و”لحبيبة مي” وغيرها من الأعمال التي تروق بشكل كبير المشاهد المغربي.

ويشارك في المسلسل أزيد من ستين ممثلا، وتدور أحداثه حول صراع قبيلتين وتمرد أبنائهما “أمين” و”نوارة” اللذان ارتبطا ببعضهما البعض، ونشأت بينهما رابطة حب قوية ضدا عن قبيلتيهما المتطاحنتين، وتتناسل أحداث المسلسل الشيقة بتشابك القضايا والأحداث التي أتت متداخلة في حبكة درامية شيقة، تجعل المشاهد المغربي المتعطش للدراما المغربية ينتظر من سيكون الرابح هل الانتقام والصراعات أم الحب.

العمل من بطولة محمد خي والممثلة ثريا العلوي بمشاركة وازنة إلى مجموعة من نجوم الدراما المغربية بينهم عبد الرحيم المنياري وعبداللطيف الخمولي، رجوى الساهلي، ماجيدة زبيطة، جواد العلمي، حفيظ الخطيب، سعيد مسكير، عبد الكبير حزيران وآخرون…، ومن إخراج جميلة البرجي بنعيسى.

وبهذا الإنجاز التاريخي لا يسعنا إلا أن نهنئ كل الطاقم الذي إشتغل في هذا المسلسل الكبير من تقنيين وإداريين وممثلين، والتهنئة موصولة للمخرجة الكبيرة جميلة بنعيسى البرجي التي عودت المغاربة على تقديم الجودة والتميز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.