غير مصنف

مراكش: الملاكمة … تكريم البطل محمد عشيق، صاحب برونزية الألعاب الأولمبية برشلونة 92 والطاهر التمسماني والبطل الدولي المحجوب مجيريح

 أحرزت عصبتا الساحل الجنوبي (شبان) والوسط (فئة الأمل) لقب البطولة الوطنية للملاكمة برسم موسم 2018 -2019، التي احتضنتها القاعة المغطاة للرياضة الأمير مولاي رشيد بمراكش نهاية الأسبوع.

وتوجت عصبة الساحل الجنوبي بطلة للدورة، باحتلالها المركز الأول في الترتيب العام بمجموع ست ميداليات (4 ذهبية و2 فضية)، فيما عادت الرتبة الثانية لعصبة الشاوية “ب” بمجموع ست ميداليات (2 ذهبية و2 فضية و2 نحاسية)، تليها عصبة الوسط برصيد سبع ميداليات (1 ذهبية و3 فضية و3 نحاسية).

أما في فئة الأمل، فتقدمت عصبة الوسط (2 ذهبية و3 فضية و4 نحاسية)، على عصبة الشاوية ” أ” التي حلت ثانية (2 ذهبية و1 فضية و1 نحاسية)، فيما آلت الرتبة الثالثة لعصبة الأطلس الكبير (2 ذهبية و1 فضية و1 نحاسية).

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للملاكمة، أن هذا الحدث الرياضي الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية للملاكمة بتنسيق مع عصبة الأطلس الكبير، تميز بمشاركة منتخبات العصب الجهوية الثمانية التي تمثل نواة الجامعة من خلال ملاكمي الجمعيات الرياضية الوطنية.

وأضاف أنه تم على هامش هذه البطولة تكريم العديد من الفعاليات الرياضية الوطنية التي أعطت الكثير لرياضة الملاكمة المغربية أبرزها البطل محمد عشيق، صاحب برونزية الألعاب الأولمبية برشلونة 92 والطاهر التمسماني الحائز على برونزية الألعاب الأولمبية بسيدني سنة 2000 والبطل الدولي المحجوب مجيريح.

شارك هذا المقال عل :
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *