مجتمع

محمد العربي بلقايد عمدة مراكش: القانون فوق الجميع وهذه حقيقة توقيف سيارة الجماعة التي كنت أقودها من طرف رجل أمن من فرقة المرور

قال محمد العربي بلقايد عمدة مدينة مراكش والقيادي بحزب العدالة والتنمية إن القانون فوق الجميع مضيفا أن رجل أمن من فرقة المرور أوقفه أمس الأحد 16 يونيو على الساعة الثانية عشرة وخمس عشرة دقيقة، على مستوى طريق مطار المنارة، إثر ارتكابه مخالفة تتعلق بالسرعة، رصدها رادار شرطة المرور بعد اجتيازه أضواء المرور على مستوى شارع محمد السادس،  حيث بادرت شرطة المرور إلى إيقاف سيارة الجماعة التي كان يقودها لحضور نشاط رياضي ينظم بمقاطعة جليز”.وتابع عمدة مراكش قائلا: “أوقفني الشرطي فامتثلت لأمره بكل هدوء واحترام لمهمته، ولما تعرف على هويتي تبادلنا التحية، والتفت إلى زميل له كان يحمل آلة الكاميرا بيده، وأخبره بهويتي، فطلب منه تسجيل اسمي”.

وأضاف بلقايد “انصرف عني شرطي المرور الذي أوقفني بعدما ودعني، ثم تابعت مساري بكل هدوء”. وزاد متسائلا “أين المشكلة إذن؟ لو طلب مني رجل الأمن أداء المخالفة ورفضت سيكون الأمر عيبا ومشينا”، قبل أن يضيف “هذا ليس من شيمي وأخلاقي”.

ونفى رئيس جماعة مراكش أن يكون غادر نقطة المراقبة الأمنية بسرعة، دون أن ينتظر تطبيق القانون، وكذب ما تم تداوله بخصوص إصرار الشرطي على تحرير محضر بالمخالفة المرورية المرتكبة في حقه.

شارك هذا المقال عل :
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *