مجتمع

مجهودات أبرجي و بوسالم عضوا المجلس الاقليمي الحوز وراء توصل الجماعة بسيارتين للنقل المدرسي و حافلة لنقل مرضى القصور الكلوي

مجهودات كبيرة يقوم بها عضوا المجلس الإقليمي للحوز احماد أبرجي و محمد بوسالم، من أجل تحقيق تطلعات ساكنة جماعة تغدوين عبر جلب مشاريع تعود بالنفع على المنطقة من بوابة المجلس الإقليمي.

أخر ما انجزه أبرجي و بوسالم، هو حصول جماعة تغدوين، من طرف المجلس الإقليمي للحوز، اليوم الثلاثاء 12 يناير الجاري، على سيارتين للنقل المدرسي و حافلة لنقل مرضى القصور الكلوي بالجماعة، في إطار عمل دؤوب قام به أبرجي و بوسالم.

كما أثمرت مجهودات ممثلي جماعة تغدوين بالمجلس الإقليمي، اليوم الثلاثاء، على المصادقة على مشروع ربط دوار “أسراك أوراغ” بالتيار الكهربائي، تحقيقا لتطلعات الساكنة المحلية و إستجابة لمطالبها المشروعة.

و للإشارة، فعلاقة أحماد أبرجي رئيس المجلس الجماعي لتغدوين و محمد بوسالم العضو بالمجلس، علاقة تبرز أهمية السمو بالمصلحة العامة عن الإنتماءات الحزبية و الحسابات الشخصية، تماشيا مع أدوارهما كممثلين لساكنة تعقد عليهما الكثير من الآمال.

أبرجي المنتمي لحزب الأصالة و المعاصرة و بوسالم المنتمي لحزب الإستقلال، جعلا من علاقتهما مثالا يحتذى به لباقي الفرقاء السياسيين الذين يترفعون عن مصالحهم الشخصية لهدفٍ سامٍ هو خدمة الساكنة، و لعل تعاونهما الوثيق بالمجلس الإقليمي للحوز من أجل حصول جماعتهما تغدوين على أكبر دعم ممكن، يؤكد بالملموس رقيهما عن السياسات الضيقة و الحسابات الفارغة.

علاقة أبرجي و بوسالم درس على منتخبي الحوز و سياسييه إدراكه و الإستفادة منه، من اجل تحقيق الغاية المرجوة، ألا و هي مصلحة البلاد و العباد..

 

شارك هذا المقال عل :
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *