سياسة

في دورة احتضنتها جماعة واركي المجلس الإقليمي قلعة السراغنة يصادق وبالإجماع على كل نقط جدول أعمال دورة شتنبر ” فيديو”

صادق المجلس الاقليمي لقلعة السراغنة، بالإجماع على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي والمديرية العامة للأمن الوطني من أجل اقتناء سيارات الخدمة لمصلحة الأمن الوطني، و على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس ووكالة التنمية الاجتماعية من اجل انجاز برنامج “قلعة السراغنة مبادرة”. كان ذلك خلال دورة شتنبر التي احتضنتها جماعة واركي.

 وقدم  العلامي القريشي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة عرضا مفصلا حول عملية الدخول المدرسي و بعد ذلك قدم المدير الجهوي للفلاحة عبد العزيز بوسرارف عرضا حول الموسم الفلاحي 2019/2020.

إلى ذلك تمت المصادقة على تعيين ممثل المجلس الاقليمي في اللجنة المحلية للتكفل بالنساء ضحايا العنف على مستوى الدائرة القضائية للمحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة . وجاءت النقط الموالية كالآتي:

*الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي والمديرية العامة للامن الوطني من اجل اقتناء سيارات الخدمة للامن الاقليمي .

* الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي ووكالة التنمية الاجتماعية من اجل انجاز برنامج قلعة السراغنة مبادرة . 6-الدراسة والمصادقة على مشروع الميزانية الاقليمية لسنة 2020. فيما تدخلات اعضاء المجلس انصبت على مشاكل الدخول المدرسي والقطاع الفلاحي .

هذا و بعد مناقشة النقط تم عرضها على التصويت حيث حظيت بالاجماع.  شاهد ” الفيديو

 

شارك هذا المقال عل :
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *