سياسة

” في إطار حملة الإقناع والاستقطاب ” التجمع الوطني للأحرار يواصل زحفه بفرنسا و يؤسس مكتبا جهويا جديدا بمنطقة إيصون 91 ضواحي باريس …

في إطار حملة ” الإقناع والاستقطاب ”  التي تبناها حزب التجمع  الوطني للأحرار بباريس والضواحي بغية تحقيق هدف 500 منخرط على الأقل بالعاصمة الفرنسية قبل نهاية 2019، عرف مقر الحزب والكائن بمدينة ريس غونجيس بمقاطعة 91 بالضاحية الجنوبية لباريس اليوم الأحد 16 يونيو 2019 عقد جمع عام تأسيسي لفرعية إيصون 91.
في بداية الاجتماع تقدم السيد اعراب ادريس عضو بمكتب فرنسا ورئيس هيئة تجار باريس والضواحي بكلمة ترحيبية عبر من خلالها عن نية مناضلي الحزب ب 91 في الانخراط من اجل تلميع صورة الحزب والعمل من داخل اجهزته على تمثيل الجالية احسن تمثيل. 
بعدها تدخل السيد مالكي بوعبيد منسق جهة باريس والضواحي وعضو بمكتب فرنسا ليشكر الجميع على رغبتهم في الانخراط بمشروع الحزب بفرنسا، واعطى نبذة عن تاريخ الحزب بالمغرب والجهة 13 وبفرنسا ، واهم إنجازاته كما تحدث عن انتظارات الحزب وخاصة الجهة 13 من الجالية، والتي تمثل نسبة من مجموع المغاربة.
وبعدها تم انتخاب السيد محمد زحاف منسقا لفرعية 91 والذي عبر عن سعادته بهذه الثقة التي حظي بها من طرف مناضلي 91 والمكتبين المحلي لباريس والضواحي والإقليمي لفرنسا، وتعهد بالعمل على تاسيس الهيئات الموازية لفرعيته وتحسيس الجالية من اجل الانخراط بالحزب والاشتغال مع باقي المكونات الحزبية محليا ووطنيا من اجل تقريب الحزب من الجالية وإيجاد حلول ممكنة ومعقولة لهمومها.
وفي الأخير عبر كل الحاضرين عن سعداتهم بهذا المولود الجديد وعن نيتهم في خدمة الحزب عن قناعة وذلك بترسيخ فكرة انهم قوة اقتراحية، ويمكن للحزب والوطن الاعتماد عليهم.
شارك هذا المقال عل :
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *