غير مصنف

سمير كودار ” العفريث ” الذي خرج من القمقم لحكيم بنشماس يتلقى تهنئة فاطمة الزهراء المنصوري ومحمد الحموتي على انتخابه رئيسا للجنة التنظيمية للمؤتمر الرابع لحزب ” البام”

شكل سمير كودار نائب رئيس المكتب الفيدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة ونائب رئيس مجلس جهة مراكش آسفي داك العفريث الذي خرج من القمم لحكيم بنشماس الذي كان سباقا لدق طبول الحرب على أحمد أخشيشن ورفاقه ” سمير كودار، عبدالسلام الباكوري ولحبيب بنطالب” وشكل كودار قوة ضاربة وقفت في وجه إعصار بنشماس الذي استعان بما أسماه المساطير الحزبية التي حاول تطبيقها عبر قرارات أثارت زوبعة وفوضى عارمة بين صفوف مناضلي حزب التراكتور … كودار بعدما انتخب وضدا على إرادة بنشماس رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع يظل في مقدمة من أحبطوا ترتيبات بنشماس الذي يبدو أن أيامه على رأس حزب البام أضحت معدودة .

إلى ذلك تلقى السيد سمير كودار بعد انتخابه رئيسا للجنة التحظيرية للمؤتمر الوطني الرابع، تهنئة خاصة من كل من السيدة فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني للحزب والسيد محمد الحموتي رئيس المكتب الفدرالي للحزب.
هذا نصهما:
+++++++++++++++++++
إلى السيد سمير كودار
رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع

الموضوع: تهنئة و تنويه 

تحية طيبة، 

يطيب أن أتقدم إليكم بصادق التهنئة بمناسبة فوزكم، يوم أمس السبت، برئاسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب، بأغلبية ساحقة، في جلسة تصويت علني، ساهم فيه عضوات و أعضاء اللجنة التحضيرية الذين حضروا بناء على دعوة رسمية، و تلا أسمائهم السيد الأمين العام في بداية الاجتماع.

و لا شك أن ما تتوفرون عليه من تجربة نضالية و تدبيرية في الحزب، و من خلال عدد من المسؤوليات التي تقلدتموها، ستيسر لكم مهمة تأطير عمل اللجنة التحضيرية، و تنسيق عمل كل أعضاءها، و السير بها بثبات إلى هدف عقد مؤتمر وطني رابع بمواصفات عالية الجودة تعيد للحزب توهجه و إشعاعه السياسي و التنظيمي و الإعلامي، و تمكنه من تأدية مهامه.

وفي هذا الإطار، أود التأكيد على تعبئة كل أعضاء المكتب الفيدرالي، من أمناء ومنسقين جهويين، و رؤساء منظمات و منتديات الحزب، و رؤساء الهيئات الجهوية للمنتخبين، و باقي كفاءات و فعاليات المكتب الفيدرالي، للوقوف إلى جانب اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع، و تقديم كامل الدعم و المساندة لعملها.

كما لا يفوتني أن أنوه بكل عضوات و أعضاء اللجنة التحضيرية الذين أبانوا، يوم أمس، عن حس عال من المسؤولية و حرصهم على إسماع صوتهم و الابتعاد بعمل اللجنة التحضيرية عن أية معارك صغيرة تحكمها حسابات ضيقة، لا علاقة لها بمشروع الحزب.

في الختام، تقبلوا السيد الرئيس، صادق تحياتي، و السلام.

إمضاء: محمد الحموتي 
رئيس المكتب الفيدرالي للحزب

إلى السيد سمير كودار
رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع

الموضوع: تهنئة 

تحية طيبة، 

تلقيت بأمل كبير و تفاؤل ما تحقق، يوم أمس السبت، بانتخابكم من لدن الأعضاء الرسميين للجنة التحضيرية للمؤتمر، و الذين دعاهم السيد الأمين العام للاجتماع، بناء على مخرجات الدورة 24 للمجلس الوطني للحزب.

وسرني كثيرا أن انتخابكم أتى بأغلبية الأعضاء و بتصويت علني، بفضل عزيمة و صمود الجميع و حرصهم على احترام السلوكيات الديمقراطية التي تماشى و أنظمة و قوانين حزب الأصالة والمعاصرة.

وإذ أهنئكم على انتخابكم، أؤكد لكم استعدادي و كل عضوات و أعضاء المجلس الوطني، للمساهمة بفعالية في تيسير عمل اللجنة التحضيرية في مختلف محطاتها.

كما ألتمس منكم أن تجعلوا من عمل اللجنة فرصة لتعزيز اللحمة بين مناضلات و مناضلي الحزب، بدون استثناء، و التواصل مع جميع فعاليات الحزب و مسؤوليه التنظيميين، حتى الوصول إلى عقد مؤتمر وطني رابع بمستوى سياسي رفيع، لننهض جميعا بمسؤولياتنا تجاه الوطن، من خلال مشروع الأصالة والمعاصرة بصيغة متجددة تنبني على أسس تمتين الديمقراطية الداخلية، و احترام المؤسسات، و احتضان الكفاءات الجادة، و انخراط الشباب و النساء، و تقديم الإضافة السياسية و المجتمعية التي ينتظرها المواطنون المغاربة، من حزبنا باعتباره قوة أساسية في المشهد السياسي الوطني.

في الختام، تقبلوا السيد الرئيس، صادق تحياتي، و السلام.

إمضاء: 
فاطمة الزهراء المنصوري
رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة

شارك هذا المقال عل :
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *