رياضة

تتويج فريق شباب سيدي يوسف بن على بكأس الأمير مولاي الحسن بمدينة مراكش في حفل ترأسه الوالي لحلو

ترأس كريم قسي لحلو والي جهة مراكش اسفي ، مساء أمس الخميس. حفل اختتام فعاليات الدورة التاسعة ، لكأس الأمير مولاي الحسن لكرة القدم ،والتي احتظنها ملعب 20 غشت بالمدينة الحمراء.
وبهذه المناسبة أشرف والي مدينة مراكش، الذي كان مرفوقا برضوان خيرات المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة بجهة مراكش آسفي ، ويونس بنسليمان ، نائب عمدة المدينة ورئيس مقاطعة مراكش المدينة ، على تتويج فريق شباب سيدي يوسف بنعلي الفائز بكأس هذه الدورة ، على حساب فريق شباب المسيرة ، بعدما احتكم الفريقان للضربات الترجيحية.كما قام والي مراكش بتوزيع الجوائز الرياضية ، وتوشيح الفرق المشاركة حسب الاستحقاق. 
واعترافا منها بالادوار الطلائعية ، والمجهودات الكمية والنوعية ، التي يقوم بها كريم قسي لحلو، في خدمة الشأن العام الوطني والمحلي ، والرقي بالمنظومة الرياضية والنهوض بها بمختلف مدن واقاليم الجهة.قامت جمعية مشجعي نادي الكوكب المراكشي ،بصفتها الجهة المشرفة على تنظيم ، دوري ولي العهد الأمير مولاي الحسن لكرة القدم ، بتوشيح والي المدينة بدرع الشرف والاستحقاق .تحت تصفيقات الشخصيات المدنية والعسكرية الحاضرة.والجماهير الغفيرة لأبناء المدينة التي تابعت أطوار المقابلة النهائية، بملعب 20 غشت. 
ويذكر أن دوري الأمير مولاي الحسن لكرة القدم ،يعتبر من التظاهرات الرياضية الوطنية ، التي دأبت على تنظيمه سنويا ، بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد، ولاية مدينة مراكش ،بتنسيق وتعاون مع المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بجهة مراكش آسفي ، والمجلس الجماعي ، فضلا عن جمعية مشجعي نادي الكوكب المراكشي. حيث شارك في فعالياته برسم هذه الدورة ،التي امتدت من 12 أبريل الماضي إلى غاية 2 ماي الجاري ، 700 ممارس ، يمثلون 32 فريقا رياضيا من مختلف مدن واقاليم جهة مراكش اسفي.
شارك هذا المقال عل :
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *