مجتمع

بسبب الطرد التعسفي شركة دونيا أوطيل في مواجهة شكاية المسؤول السابق بملهى ” الموست”

وضع الاستاذ ناجي لمين المحامي بهيئة مراكش شكاية لدى رئيس المحكمة الابتدائية بمراكش، لفائدة السعيد مرشيد الادريسي في مواجهة شركة دونيا اوطيل.واوضحت الشكاية أن السعيد مرشيد الادريسي تعرض للطرد التعسفي بتاريخ 3 يونيو 2017 بدون أي سبب مشروع يذكر من طرف مسؤولي الشركة المشتكى بها.
واضافت الشكاية أن المشتكي طرد من عمله بعدما قضى ما يناهز ثلاث سنوات مسؤولا بالملهى الليلي “موست” التي ألتحق بتسييرها منذ 10 ماي 2014.
واشارت الشكاية أن مسؤولي الشركة المشتكى بها تخلفت عن حضور جلسة في الموضوع لدى مفتشية الشغل بمراكش بتاريخ 15 يونيو الماضي، قصد ايجاد حل ودي للقضية وتعويض المشتكي عن الاضرار التي لحقت به جراء الطرد التعسفي.
وطالبت الشكاية من المسؤولين القضائيين بالمحكمة الابتدائية بمراكش بانصاف المشتكي اتجاه ادارة الملهى الليلي واعادة الاعتبار له جراء الاضرار التي لحقته والحكم لصالحه بتعويضات مادية تتناسب والضرر الذب تعرض له جراء الطرد التعسفي الذي مورس في حقه.
واكد السعيد مرشيد الادريسي انه اشتغل مديرا بالملهى الليلي “موست” قبل ان يتعرض للطرد وهو الذي راكم تجربة في المجال تتجاوز العقدين بعدما شغل في وقت سابق مديرا ب”اكتورز” و”ألكزار”.

شارك هذا المقال عل :
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *