مجتمع

بريديو مراكش يحتجون وهذه مطالبهم : احترام الحريات النقابية والكف عن التضييق على النقابيين والرجوع إلى التوقيت الرسمي والقانوني وتسقيف توقيت مغادرة المراكز للخروج إلى التوزيع

أعلن المكتب المحلي للنقابة الوطنية للبريد بمراكش العضو بنقابة الكونفدرالية الديموقراطية لشغل، عن  احتجاجه على استمرار إدارة بريد المغرب تجاهل مطالب البريديين.

وندد البريديون بصمت إدارة “بريد المغرب” وتجاهلها لاحتجاجاتهم، معتبرين سياستها “دليلا على عجزها في إيجاد حلول تجيب عن معاناة المستخدمين والمشاكل المتعددة المطروحة داخل مراكز البريد وعلى رأسها “فئة الموزعين”.

ونظم بريديو مراكش إضراب إنذاريا لمدة 24ساعة يوم الجمعة 9 غشت مع مقاطعة المداومات والجولات الخاصة يوم السبت 10 غشت، في كافة مراكز البريد بكل من أمزميز، شيشاوة، ايمنتانوت، تحناوت، أيت أورير وسيدي المختار، سترافقه مسيرة بالدراجات النارية ووقفة احتجاجية أمام مقر ولاية مراكش.

ويطالب نقابيو البريد، بتنزيل ملفهم المطلبي، القائم على احترام الحريات النقابية والكف عن التضييق على النقابيين، والرجوع إلى التوقيت الرسمي والقانوني وتسقيف توقيت مغادرة المراكز للخروج إلى التوزيع، بالإضافة لوضع حد لسياسة الغاء الجولات واللجوء إلى الحلول الترقيعية وسد الخصاص المهول في العنصر البشري.

شارك هذا المقال عل :
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *