سياسة

النادي الملكي للتنس بمراكش يوجه رسالة إلى مولاي حفيظ العلمي بخصوص القرار الصادر في حق عبدالعزيز كاوجي ” رسالة”

وبعد، على إثر القرار الذي أقدمت عليه وزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، المتمثل في إعفاء عبد العزيز كاوجي، أحد أطر المندوبية الجهوية لوزارة الصناعة والتجارة بمراكش من المهمة التي كان يتقلدها بحجة غيابه عن العمل يوم 05 مارس 2018، اتضح أن المعني بالأمر كان حاضرا في الدورة العادية لمجلس جهة مراكش أسفي المنعقدة في اليوم نفسه بمدينة بنجرير بصفته عضوا ورئيسا للجنة التنمية الاقتصادية بنفس المجلس.وكان حضوره واجبا وضروريا لتضمن جدول أعمال الدورة المصادقة على العديد من الاتفاقيات فاق عددها 40، جلها تدخل ضمن اختصاصات اللجنة التي يتولى رئاستها. ومن بينها اتفاقية شراكة بين مجلس جهة مراكش أسفي والنادي الملكي للتنس بمراكش.وللأمانة، وكما يشهد بذلك الجميع، فإن السيد عبد العزيز كاوجي يتمتع بالخصال الحميدة ونموذج للموظف العمومي وللمنتخب الجماعي المتفاني في خدمة المواطنين والمصلحة العامة.

لذا أصالة عن نفسي ونيابة عن باقي أعضاء النادي الملكي للتنس،  نلتمس من جنابكم المحترم:

  • العدول عن القرار، ردا للاعتبار للإطار عبد العزيز كاوجي وإنصافه، والحفاظ على الكفاءات داخل مؤسساتنا العمومية التي نحن في أمس الحاجة لدعمها وتعاونها.
  • الاستمرار في تقديم المساعدة للجهات ومنها جهة مراكش أسفي، على اعتبار أن مغرب اليوم صار نظامه الترابي لا مركزي قائم على الجهوية المتقدمة.

ونغتنم هذه الفرصة لنعبر لسيادتكم عن تقديرنا لجهودكم المتواصلة والدءوبة بغية تحقيق التنمية المستدامة والشاملة في مختلف ربوع المملكة .

وفي انتظار كريم استجابتكم لملتمسنا، تفضلوا السيد الوزير المحترم بقبول فائق التقدير والاعتبار.

والسلام

إمضاء

 

رئيس النادي الملكي للتنس بمراكش

عبد العزيز التيفنوتي

 

  • نسخة موجهة إلى السيد والي جهة مراكش أسفي.
  • نسخة موجهة لرئيس مجلس جهة مراكش أسفي
شارك هذا المقال عل :
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *