رياضة

الملعب الكبير مراكش … كأس العرش : حسنية أكادير يتفوق على المغرب التطواني و يضرب موعدا مع الاتحاد البيضاوي في المباراة النهائية

تفوق فريق حسنية أكادير على فريق المغرب التطواني بثلاثة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير بمراكش، برسم دور نصف نهاية كأس العرش لموسم 2018-2019، ليضرب موعدا مع الاتحاد البيضاوي في المباراة النهائية.

وباحت المباراة بأولى أسرارها مند الدقائق الأولى، التي كان بطلها الحارس التطواني رضا بوناكا بعد أن تسبب في ضربة جزاء تمكن من التصدي لها في مناسبة أولى، غير أن العودة لتقنية الفيديو “الفار”، أظهرت أن بوناكا تجاوز خط المرمى قبل تنفيذ البوفتيني لضربة الجزاء، ليحصل على الانذار الثاني ويطرد من اللقاء.

ولم يفوت البوفتيني فرصة إعادة تنفيذ ضربة الجزاء، ليعلن عن تقدم الفريق الأكاديري في الدقيقة 11.

وأنهى فريق حسنية أكادير الجولة الأولى كما بدأها، وتمكن من زيارة الشباك التطوانية للمرة الثانية بواسطة الفلسطيني تامر صيام في الدقيقة 43، بعد تمريرة مركزة من يوسف الفحلي.

وعزز فريق الحسنية التقدم، الذي أحرزه في الجولة الأولى، بهدف ثالث في الوقت بدل الضائع من الجولة الثانية بعد إعلان الحكم عن ضربة جزاء، تكلف بتنفيذها المتخصص سفيان البوفتيني.

ويلتقي حسنية أكادير في المباراة النهائية مع الاتحاد البيضاوي ،الذي فاز أمس السبت في دور نصف النهاية على الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء، في المباراة التي احتضنها الملعب الكبير بطنجة.

وستجرى المباراة النهائية يوم 18 نونبر الجاري بالملعب الشرفي بوجدة.

شارك هذا المقال عل :
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *