غير مصنف

المكتب الفيدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة يوجه رسالة تهنئة لسمير كودار نائب رئيس مجلس جهة مراكش آسفي على انتخابه رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب

رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع

الموضوع: تهنئة و تنويه 

تحية طيبة، 
يطيب أن أتقدم إليكم بصادق التهنئة بمناسبة فوزكم، يوم أمس السبت، برئاسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب، بأغلبية ساحقة، في جلسة تصويت علني، ساهم فيه عضوات و أعضاء اللجنة التحضيرية الذين حضروا بناء على دعوة رسمية، و تلا أسمائهم السيد الأمين العام في بداية الاجتماع.
 و لا شك أن ما تتوفرون عليه من تجربة نضالية و تدبيرية في الحزب، و من خلال عدد من المسؤوليات التي تقلدتموها، ستيسر لكم مهمة تأطير عمل اللجنة التحضيرية، و تنسيق عمل كل أعضاءها، و السير بها بثبات إلى هدف عقد مؤتمر وطني رابع بمواصفات عالية الجودة تعيد للحزب توهجه و إشعاعه السياسي و التنظيمي و الإعلامي، و تمكنه من تأدية مهامه.
وفي هذا الإطار، أود التأكيد على تعبئة كل أعضاء المكتب الفيدرالي، من أمناء ومنسقين جهويين، و رؤساء منظمات و منتديات الحزب، و رؤساء الهيئات الجهوية للمنتخبين، و باقي كفاءات و فعاليات المكتب الفيدرالي، للوقوف إلى جانب اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع، و تقديم كامل الدعم و المساندة لعملها.
كما لا يفوتني أن أنوه بكل عضوات و أعضاء اللجنة التحضيرية الذين أبانوا، يوم أمس، عن حس عال من المسؤولية و حرصهم على إسماع صوتهم و الابتعاد بعمل اللجنة التحضيرية عن أية معارك صغيرة تحكمها حسابات ضيقة، لا علاقة لها بمشروع الحزب.
في الختام، تقبلوا السيد الرئيس، صادق تحياتي، و السلام.
إمضاء: محمد الحموتي رئيس المكتب الفيدرالي للحزب

***********************************************************
الإخوة و الأخوات أعضاء المكتب الفيدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة…
الموضوع: شكر و ثناء

على إثر المحطة الهامة التي تمت يوم أمس، من خلال عقد الاجتماع الأول للجنة التحضيرية للمؤتمر  الوطني الرابع، و انتخابي رئيسا لها، يطيب لي أن أتقدم إليكم بعميق امتناني لمساهمتكم جميعا في إنجاح المحطة، و ما أبنتم عنه من روح نضالية عالية و التزام بالمسؤولية المعهودة فيكم.
ولا شك أن ما لمؤسسة المكتب الفيدرالي للحزب، و لأعضاءها، من تراكم تدبيري تنظيمي، سيمكننا إلى جانب الأخوات و الإخوة أعضاء المكتب السياسي للحزب مشكورين، و كل أعضاء اللجنة التحضيرية من كفاءات و فعاليات وممثلين عن الجهات، من القيام بعمل كبير و جدي لإعداد أفضل الشروط لإنجاح المؤتمر الوطني الرابع للحزب، بروح وحدوية و صفوف متراصة، و جعله محطة مفصلية تعيد الحزب إلى سكته الصحيحة المنبثقة من المشروع التأسيسي للحزب.
خالص شكري لكم على ثقتكم و دعمكم. و جميعا من أجل مستقبل مشرق لحزبنا. و السلام.

إمضاء:سمير كودار رئيس اللجنة التحضيرية

شارك هذا المقال عل :
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *