المكتب الجهوي المحلي لجهة مراكش اسفي للجمعية المهنية لمموني الحفلات بالمغرب ينظم الملتقى الجهوي الآول

ينظم المكتب الجهوي المحلي لجهة مراكش اسفي للجمعية المهنية لمموني الحفلات بالمغرب الملتقى الجهوي الآول لمموني الحفلات لجهة مراكش اسفي و لقد اختير له شعار : مهنة مموني الحفلات بين الحاضر و تطلعات المستقبل، و ذلك يوم الثلاثاء 15 يناير 2019, ابتداء مع الساعة الثالثة بعد الزوال ، بقاعة الندوات بغرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بمدينة مراكش، يتخلل النشاط فقرات و مداخلات تروم الى توحيد الكلمة لمموني الحفلات المحليين بجهة مراكش اسفي .
يحضر  اللقاء مموني الحفلات من سائر مدن و الاقاليم التابعين لجهة مراكش اسفي ، كما سيحاضر  اساتذة اجلاء و مختصين في الاقتصاد و الحياة الجمعوية ، من اجل اعطاء نبذة حول التقنين المعقلن للقطاع .
مداخلات يسعى المنظمين من خلالها الى  ابراز الدور الفعّال الذي اصبح يلعبه ممون الحفلات في الحياة العامة، و انه اصبح قطاعا حيويا خصوصا انه يراعي الى صحة و سلامة المواطنين .
كما سيناقش الجميع اهم التدابير و الوسائل المشتركة من اجل تقنين القطاع و الترافع بشكل احترافي على كل متطلبات المهنة عند الأجهزة الوصية، في اطار تلك الديمقراطية التشاركية التي نص على دستور المملكة المغربية لسنة 2011.
سيخرج اللقاء بتوصيات يفتيها الجميع و مخرجات مهنية ترفع مباشرة الى الأجهزة المنتخبة المحلية و السلطات من اجل الحفاظ على ابجديات المهنة و صحة و سلامة المواطنين على السواء. 
عن مكتب جهة مراكش اسفي 
للجمعية المهنية لمموني الحفلات بالمغرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.