المغاربة : بغينا الخدمة والماء والضو والسبيطار ومابغيناش ميسي بعد توصل جامعة الكرة لاتفاق مع المنتخب الارجنتيني وشروط غريبة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  توصلها لاتفاق مع نظيره الأرجنتيني، لإقامة مباراة ودية بين المنتخبين، يوم 26 مارس على ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.وسيخوض المنتخب المغربي هذه الودية، بعد 4 أيام فقط من مواجهته المرتقبة مع مالاوي، لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا (مصر 2019)… وكان مدرب الأسود، هيرفي رينارد، قد رفض مواجهة أي منتخب إفريقي، في هذا الموعد، وأصر على اللعب مع منتخب عالمي.

و اشترط اتحاد الكرة المغربي، حضور نجم برشلونة، ليونيل ميسي، في هذه المباراة.ومن بين الشروط الأخرى التي وافق الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم (AFA) واتحاد كرة القدم الملكي المغربي (FRMF) لضمان التقدم في المباراة المتوقعة في طنجة  والتي ستجمع الأرجنتين والمغرب، نجد أنه تم حظر التقاط صور سيلفي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.وجود ميسي لوحده كان سيكلف 500.000 يورو FRMF. وبقية الفريق والموظفين 600000 يورو … وسيحصل الاتحاد الأرجنتيني على 1.1 مليون يورو.

أمام هذا الوضع تعالت الأصوات داعية إلى مقاطعة المباراة وحاملة شعار …  بغينا الخدمة والماء والضو والسبيطار ومابغيناش ميسي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.