رياضة

المحامي مولاي عبدالعزيز العلوي المودني يسير نحو رئاسة ولاية جديدة لعصبة الجنوب لكرة القدم … مرشح وحيد بتجربة سنين

تعقد عصبة الجنوب لكرة القدم جمعها العام العادي،  والغبير العادي السنوي يوم الجمعة 13 شتنبر الجاري بالملعب الكبير مراكش انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الزوال ، وهو الجمع العام الذي سيقدم فيه المكتب الحالي استقالته، وسيتحول إلى جمع عام غير عادي يتم خلاله انتخاب الرئيس ومكتب جديد للعصبة .

إلى ذلك أكدت مصادر مطلعة ل “صباح مراكش” أن مولاي عبدالعزيز العلوي المودني المحامي بهيئة مراكش الرئيس الحالي للعصبة يعتبر المرشح الوحيد الذي وضع ملفه لرئاسة مكتب العصبة، وتعتبر الولاية الخامسة التي سيقود فيها العلوي العصبة .

وفي السياق ذاته توصلت العصبة ب 28 طلب ترشح لعضوية المكتب من الصويرة، وارزازات، مراكش، قلعة السراغنة، بن جرير ، شيشاوة، إيمنتانوت ، تاملالت .

واعتبر نورالدين السبع أمين مال عصبة الجنوب لكرة القدم،  ورئيس اللجنة الجهوية للتحكيم حصيلة العصبة مع العلوي المودني بالرائدة على جميع المستويات في ظل مجموعة من الأوراش التي أقدمت عليها العصبة،  والدليل ما حققته العصبة ويكفي معاينة احتفالات نهاية الموسم الرياضي ومباريات السد التي تعتبر الأكثر تنظيما وإشعاعا على الصعيد الوطني، مضيفا أن جميع أعضاء المكتب مرتاحون لما قدموه من مجهودات لخدمة كرة القدم بالعصة متمنيا حظ موفق لكرة المرشحين .

شارك هذا المقال عل :
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *