مجتمع

المؤتمر العالمي الرابع لمصحة مراكش للخصوبة يومي 1 و 2 مارس 2019 بمراكش … تبادل الخبرات و النقاشات حول آخر ما توصل إليه البحث العلمي … بلاغ

تنظم مصحة مراكش للخصوبة يومي الأول و الثاني من مارس المقبل 2019 ، ملتقاها الرابع بمراكش ،و ذلك بحضور مجموعة من الخبراء و الباحثين المختصين في مجال الخصوبة و المساعدة الطبية على الإنجاب .

لقاء هذه السَّنة سيشكل فرصة جيدة لتبادل الخبرات و النقاشات حول آخر ما توصل إليه البحث العلمي في مجال المساعدة الطبية على الإنجاب و التلقيح الصناعي داخل و خارج الرحم ، و أيضا كيفية تقليص نسب الفشل لهذه العمليات ، و جعلها في متناول كل الأزواج الباحثين على حل لمشاكل العقم .

سيعرف المؤتمر حضور أطباء ، أخصائيين و خبراء باحثين من مختلف المعاهد و المستشفيات في العالم ، لإلقاء المحاضرات و مناقشة الحلول ، نذكر منهم : 
‏Professeurs Samir Hamamah 
‏Nicholas Stephen Mackelon 
‏Isaac Jacques Kadoch 
‏Norbert Gleicher 
‏Sophie Brouillet 
‏Franck Broekmans 
‏Christine Decanter 
‏Gabriel De Candolle

و بهذا فالمؤتمر سيتضمن برنامجا حافلا باللقاءات و ورشات العمل ، لطرح كل ما توصلت له الأبحاث العلمية حول التلقيح الصناعي و المساعدة الطبية على الإنجاب .

و ككل سنة يحرص منظمو المؤتمر العالمي للخصوبة بمراكش بمنح المشاركين فرصة تكوين مستمر حول آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا من التقنيات و الآليات لإنجاح عملية التلقيح الصناعي داخل أو خارج الرحم .

المؤتمر العالمي الرَّابع للخصوبة ، هو أكبر ملتقى للمساعدة الطبية على الإنجاب بالمغرب و شمال إفريقيا ، هو فائدة حقيقية للخبراء و الأخصائيين ، من أطباء أساتذة و باحثين . و أمل كبير للأزواج الباحثين عن علاج لمشاكل العقم المتعددة .

موعدنا إذن يومي الأول و الثاني من مارس المقبل بمراكش.

شارك هذا المقال عل :
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *