رياضة

الكوكب المراكشي يعتزم مقاضاة منخرط بالمغرب التطواني ويطالب فتح تحقيق في مباريات الفريق ويندد بالحملة الشرسة التي يواجهها الكوكب قبل مباراة آسفي

وجه المكتب المسير للكوكب المراكشي رسالة إلى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص ما وصفها بالحملة الشرسة التي يواجهها الفريق، والتي تستهدف النيل من فريق يعتبر من توبث كرة القدم المغربية جاء ذلك على إثر رسالة المغرب التطواني المشككة في مجريات مباراة الكوكب المراكشي ويوسفية برشيد وأعلن الكوكب عن عزمه مقاضاة منخرط بالمغرب التطواني بسبب تدويناته المسيئة لفريق الكوكب المراكشي.

إلى ذلك أعلن المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي التزام الفريق بكل ما تتخده الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من اجراءات وقرارات، ويطالب الكوكب فتح تحقيق في مباريات المغرب التطواني ضد كل من : مولودية وجدة ويوسفية برشيد، والدفاع الحسني الجديدي وشباب الريف الحسيمي إلى جانب مباراة الفريق ضد حسنية أكادير .

كما طالب فريق الكوكب المراكشي فتح تحقيق في مباريات فريق المغرب التطواني خلال الموسم الماضي وكدا في مباريات القسم الثاني ومباريات الهواة .

وختمت الرسالة بالتأكيد على كون الكوكب المراكشي أكثر تضررا من الفرق بعدم استفادته من دعم المجالس المنتخبة، والحرمان من مداخيل النقل التلفزي وغياب أي دعم تعويضي عن ملعب الحارثي .

وتحدثت الرسالة عن أحقاد دفينة ودواعي سياسية ضد فريق الكوكب المراكشي .

شارك هذا المقال عل :
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *