الجمعية الرياضية نادي شباب الرحامنة للدراجات تنظم الدورة الأولى لطواف الرحامنة لسباق الدراجات

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات وعصبة الجنوب لسباق الدراجات، تنظم الجمعية الرياضية نادي شباب الرحامنة للدراجات ، بشراكة مع عمالة إقليم الرحامنة النسخة الأولى لطواف الرحامنة لسباق الدراجات ، وذلك أيام 30-31 مارس و 01  ابريل 2018.

تحت شعار” ركوب الدراجة الهوائية هي رياضة /  سياحة / حماية للبيئة .

*في تصريح للسيد عبد الرزاق مخلص رئيس الجمعية المنظمة للطواف أن المرحلة الأولى ستنطلق يوم الجمعة 30 مارس من الجماعة القروية نزالت لعظم مرورا بمدارات بوشان والجماعة القروية البراحلة تم الوصول إلى مدينة ابن جرير ، و المرحلة الثانية ستقام يوم السبت 31 مارس انطلاقا من بلدية سيدي بوعثمان مرورا بجماعة أولاد املول والمحرة ومدارات قلعة السراغنة وجماعة أولاد صبيح ولعرارشة تم الوصول إلى ابن جرير ،

أما المرحلة الثالثة والأخيرة ستقام يوم الأحد 01 ابريل وتخصص لسباق بمدار مغلق بمدينة ابن جرير بحي مولاي رشيد انطلاقا من الساعة الثامنة صباحا .

و ستعرف هذه الدورة الأولى مشاركة مجموعة من الأندية والجمعيات الوطنية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للدراجات.

ويأتي تنظيم هذا الطواف بإقليم الرحامنة إيمانا من الجمعية بالمساهمة في إبراز الطاقات الشابة والواعدة في مجال رياضة سباق الدراجات ذكور وإناث بالمنطقة  وكذلك للفت النظر للخصوصيات والمؤهلات لإقليم الرحامنة الغني بمواقعه ومآثره ومناظره الطبيعية من خلال عبور قافلة الطواف مجموعة من القرى والحواضر .

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الطواف سيعرف تكريم بعض الشخصيات والفعاليات الإدارية والجمعوية والرياضية ، على المستوى الوطني والإقليمي والجهوي والمحلي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.