مجتمع

البوليس بمراكش يضرب بقوة مروجي المخدرات وهذه الحصيلة بكليز والزاوية العباسية حجز الحشيش ولفلوس

مواصلة للجهود التي تبذلها مصالح ولاية أمن مراكش من أجل محاربة الجريمة بشكل عام وجرائم المخدرات بشكل خاص، تمكنت مساء يوم أمس عناصر المنطقة الأمنية المدينة – جليز مدعومة بوحدة التدخل والمساندة وبتأطير من القيادة المحلية ، من إنجاز عمليتين نوعيتين مستقلتين.

العملية الأولى، تمكنت خلالها مصالح ولاية أمن مراكش من استثمار معلومات حول شخص ينحدر من خارج مدينة مراكش، ينشط في ترويج مخدر الشيرا، لتباشر بذلك أبحاثا معمقة مكنتها من تحديد هوية الفاعل وضبطه متلبسا بحيازة صفيحتين من مخدر الشيرا معدة للبيع ، ومبلغ مالي متحصل من نشاطه غير المشروع. وبتنسيق مع النيابة العامة ، تم إجراء تفتيش قانوني بمحل إقامة الموقوف بهذه المدينة وبداخله تم العثور على مجموعة من صفائح المخدرات من نفس النوع حيث بلغ الوزن الإجمالي للكمية المحجوزة حوالي 3.900 كلغ كما تم حجز هاتف محمول ودراجة نارية ضبطتا لدى الظنين لحظة إيقافه كان يستغلهما في تسهيل نشاطه الغير مشروع..

وبخصوص القضية الثانية ، فقد تم خلالها حجز 11 صفيحة من مخدر الشيرا ومبلغ مالي قدره 000.00 540  ، بالإضافة لبعض الحلي ، كنتيجة لتعميق البحث مع شخص في نهاية عقده الثالث، من أصحاب السوابق القضائية في الاتجار في المخدرات، ضبط متلبسا بحيازة بعض القطع من نفس مخدر معدة للبيع بحي الزاوية العباسية.

هذا وتواصل مصالح ولاية أمن مراكش أبحاثها بغرض الوصول لباقي المتورطين في سياق نفس الأفعال الجرمية، كما أن العمل الأمني سيبقى مستمرا في الزمان والمكان ضد جرائم المخدرات وغيرها، وفق التوجه المسطر من قبل المديرية العامة للأمن الوطني.

شارك هذا المقال عل :
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *