رياضة

البطل العالمي خالد السكاح من فرنسا ل ” صباح مراكش” : أحيزون مدير اتصالات المغرب “مابينو بين ألعاب القوى إلا الخير والإحسان” والنتائج خير دليل

قال البطل العالمي السابق خالد السكاح لميكروفون الزميل محمد الحافظي مراسل صباح مراكش من باريس كونه محبط من المسؤولين المغاربة  لسببين 
 وزير الخارجية الذي لم يتدخل في قضية الاختطاف الذي طال أبناءه بطريقة مثيرة  حيث تم اختطاف ابناء السكاح بمساعدة السفارة النرويجية بالمغرب، واضاف السكاح ان زوجته النرويجية هي من كانت وراء هذا الاختطاف بالاضافة الى الاموال الطائلة التي استولت عليها من بيت السكاح بالرباط، وتبعا لعمليةالاختطاف هذه فخالد السكاح ممنوع من دخول التراب النرويجي.

السبب الثاني يتمثل في العراقيل التي تم وضعها امام السكاح من قبل الجامعة الملكية المغربية لالعاب القوى حتى لا يقوم بعمله كمدرب رياضي لالعاب القوى، وكما شرح السكاح كوننا في المغرب نحترم الاجانب ويكره المغربي اخاه المغربي، وأضاف ان ابن الحي لايطرب.
وكما جاء على لسان السكاح كون احيزون هو فقط مدير اتصالات المغرب وليس بينه وبين العاب القوى الا الخير والاحسان، والنتيجة تؤكد ذلك، ونتائج العاب القوى المغربية في تدهور مستمر وهي التي سبق وانجبت ابطالا سجلوا اسماءهم بأحرف من ذهب.
وأكد البطل السكاح كونه متواجد الان في بلد يحترم الابطال الرياضيين، اشارة الى فرنسا التي احتضنته وهو الان يعمل كمدرب لالعاب القوى بدل الاستمرار في العمل مع الجامعة الملكية المغربية لالعاب القوى لانه لم يجد الاجواء ملائمة كما هو الحال في فرنسا.

وبخصوص مشكل الاختطاف الذي تعرض له أبناؤه من طرف زوجته وبايعاز من سفارة النرويج بالرباط، أكد البطل العالمي خالد السكاح أنه بصدد رفع ملتمس الى الديوان الملكي لمساعدته على حل هذا المشكل الذي يشغل باله، وأشار انه رفع شكايات الى السيد وزير الخارجية المغربي ولم يتوصل منه بأي رد بالرغم من الشكايات التي رفعها اليه.

وفي سؤال منوع من الزميل محمد الحافظي مراسل صباح مراكش من باريس لخالد السكاح هل هو نادم على الزواج بأجنبية، تحفظ البطل خالد السكاح وأجاب كون الزواج قسمة ونصيب.

شارك هذا المقال عل :
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *