مجتمع

أمل البوعزاوي من جمعية العهد الجديد للأشخاص المعاقين بمدينة مراكش تتوج بذهبية الأولمبياد الخاص بأبوظبي من تأطير أطر الشباب والرياضة بمراكش

توجت يوم امس السبت 16 مارس البطلة المراكشية أمل البوعزاوي بالميدالية  الذهبية في رياضة 50 متر سباحة حرة بأبوظبي وذلك بمناسبة المسابقات العالمية للأولمبياد الخاص التي تحتضنها الإمارات العربية المتحدة. 
وجاء تتويج البطلة المراكشية أمل البوعزاوي من جمعية العهد الجديد للأشخاص المعاقين بمدينة مراكش، والتي تشارك ضمن الوفد الرياضي المغربي، في فعاليات البطولة العالمية للأولمبياد الخاص بالمقامة بمدينة أبوظبي الإماراتية، بمشاركة 10 آلاف رياضي ورياضية يمثلون 42 دولة.
ويسهر على تأطير وتدريب  البطلة المراكشية أمل البوعزاوي ،التي أحرزت أمس اول ميدالية ذهبية للمغرب في رياضة السباحة الحرة،الاطاران الرياضيان الدكتور قبي وبهيجة فصيل من المديرية الجهوية للشباب والرياضة بجهة مراكش اسفي ،                                      ويذكرأن الوفد الرياضي المغربي ،يضم 41 لاعبا ولاعبة من مختلف الرياضات يشاركون خلال هذه البطولة في العاب القوى، البادمنتون، الدراجات الفردية،الغولف، السباحة،كرة المضرب،وكرة الطاولة وغيرها. من الرياضات الأخرى.
شارك هذا المقال عل :
Share on Facebook
Facebook
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *