أزيد من 150 مستفيد ومستفيدة من دور تكوينية حول التواصل والتسويق الرقمي احتضنها المقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بمراكش

احتضن المقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار  بمراكش مساء اليوم  الأحد 02 دجنبر  الجاري ؛ دورة تكوينية  في مجال التسويق الرقمي  والتواصل ، المنظمة من طرف التمثيلية الإقليمية للشبيبة التجمعية   بمراكش تحت اشراف  بإشراف  المنظمة  الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة مراكش اسفي  بشراكة مع منظمة الطلبة التجمعيين ، واستفاد منها   ازيد من 150 شاب وشابة .
وفي الكلمة الترحيبية أكد   “أحمد مروان الزنجاري “رئيس التمثيلية  الإقليمية  للشبيبة التجمعية باقليم مراكش،  أن هذه الدورة تعتبر سابقة في مدينة مراكش  مضيفا ان الحزب حمل على عاتقه  تأطير و تكوين الشباب   وان  هناك مجموعة من الدورات التدريبية ستبرمج مستقبلا”
 من  جانبها  اكدت  “أمل الملاخ” رئيسة  المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة مراكش اسفي   على ضرورة تكثيف الجهود في تأطير  وتكوين الشباب  ، معتبرة ان منذ نشأت  الفيديرالية الوطنية للشبيبة التجمعية وهي تحمل على عاتقها هم التاطير والتكوين .
 كما قال “كمال لعفر” رئيس منظمة الطلبة التجظعيين  في كلمته التأطيرية بالمناسبة  ان هذه الدورة تعتبر تكميلة  لعدد من الدورات التي دأبت  منظمة الطلبة التجمعيين بعدد من اقاليم المملكة والتي تهدف  تمكين الشباب من كيفية التعاطي مع التكنولوجيات الحديثة مضيفا  أنها تندرج ضمن خطة مسار الثقة الذي و ضعه الحزب ويعطي اولوية للشباب.
يذكر ان الدورة أشرف على تأطيرها     عبد الرفيع  دحان  مختص في المجال المعلوماتي ومسؤول  بالادارة المركزية للحزب .
 وأكد عبد الرفيع دحان  في عرضه  الذي القاه امام عدد من الشباب  انه من الضروري الإلمام بأهم الخطوط العريضة في مجال التواصل و التسويق الرقمي.
 مشددا  على ضرورة الإستخدام الإيجابي للتواصل المعلوماتي  ، وتطوير  طرق التعاطي معه  والتفكير في خلق  فرص الشغل  في هذا المجال الذي اصبح يزحف بقوة في الوقت الراهن .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.